Tumgik
#قصص محارم
cuckoldkenza · 4 months
Text
Tumblr media
82 notes · View notes
qesas-lwaat · 2 months
Text
أتناك في طيزي داخل المحل من زب كبير
انا شاب تحولت الى شاذ جنسي بعدما ذقت زب لذيذ ناكني و دخل في طيزي و عمري ما فكرت ان اكون شاذ او امارس الشذوذ لكني وجدت نفسي في ذلك العالم الغريب الجميل بالصدفة مع رجل لا اعرف كيف جعلني اذوب في حبه من اول لقاء . و قد تعرفت عليه في ذلك اليوم حين ذهبت اشتري من عنده ملابس داخلية و هو يمتلك محل لبيع ملابس الرجال و كان رجل اكبر مني و انيق و جميل جدا و عليه رجولة عنيفة و صوت غليظ و انا اشتهيته و لم اكن اعلم انه شاذ و حين اشتريت من عنده نسيت عنده هاتفي و رجعت اليه في اليوم الموالي لاجده هناك و تجاذبنا اطراف الحديث
و مع مرور الوقت صرنا نتحدث في الهاتف كاننا اصدقاء و صرنا نحكي لبعضنا حتى بعض الاسرار الى ان طلب مني ان نقيم علاقة غرامية ساخنة و فعلا مارسنا اللواط و كان احلى زب لذيذ ناكني و اعجبت بالزب ايما اعجاب . و من باب المغامرة و التجريب قررت ان اجرب معه و ذهبت اليه في محله في ذلك اليوم و كانت الساعة تقريبا الحادية عشر ليلا  واخبرني انه احضر سلعة جدبدة يريد صفها و وضعها و كانت فرصة جميلة ان نمارس اللواط هناك من دون ان يشكبنا اي احد من الجيران و انا ذهبت اليه حتى دخلنا و بدات اتناك مع زب لذيذ ناكني و امطر طيزي بالنيك
و كان هو واقف متكئ و انا افتح له السحاب  واحاول ان ابدو بمظهر الخبير في الجنس رغم اني لم يسبق لي ان ذقت زب لذيذ ناكني من قبل و لما رايت الزب اندهشت منه فقد كان كبير و جميل و واقف بشدة و انا امطرته باللحس و المص الساخن . و لماذا زاد انتصاب الزب اكثر تاكدت اني مع وحش و ليس زب و نا حائر كيف طيزي ستاكل كل ذلك الزب و حين بدا ينيكني و يدهن طيزي ضحك علي وقال هل تريد ان تموت لماذا سخنتني و انت تملك هذه الفتحة المغلوقة و كان يعرف ان طيز ستتعذب من زبه و فعلا كان يدهن و يفرك ببطئ و يدخل زب لذيذ ناكني نيكة جميلة و ساخنة و بصعوبة ادخل الراس
و احسست بحرقان كبيرة لما ادخل لي الراس الضخم في مؤخرتي و انا اصرخ و لكن  طيزي كانت تتمزق بقوة و انا اتحمل لاني احببت الزب و كنت اريد ان اتناك و اصبح شاذ مع رجل احبه  وينيكني و يكون نياكي الخاص .  و دفع كل زبه في طيزي و مزق فتحتي و ناكني نيكة ساخنة جدا حتى كب الزب منيه في مؤخرتي و احسست بسيلان الحليب الذي كان ناعم و لذيذ مع احلى زب لذيذ ناكني و احلى جنس في ذلك المكان الجميل و لا احد انتبه باننا كنا نمارس اللواط فيه
ســكس نار يا حبيبي نار
23 notes · View notes
sexysaudipussy · 4 months
Text
Tumblr media
#incestoconmamahijo
24 notes · View notes
qesas23 · 11 months
Text
60 notes · View notes
qesas-so7aqq · 11 months
Text
سحاق بين أمل ونورا بعد مشاهدة فيلم سكس سحاق
أفضل القصص عن سحاقيات عربيات بين الفتيات وكيف يمارسن الجنس مع بعضهن البعض أثناء مص بعضهن البعض وإرضاعهن بحماسة، والفتيات يمارسن الجنس مع قضبان اصطناعية في حتى يرتجفن. كانت أمل تشاهد التلفاز وتمارس العادة السرية طوال الليل وهي تتخيل ما تراه يحدث لها. في الليل ، عندما تكون نورا نائمة بجانبها، تجلس أمل على السرير ، وتزداد الرغبة الجنسية لديها ، وتشعر وكأنها تريد الدفء ، مما يجعلها تستمتع أكثر فأكثر.
في ليله زادت الشهوه عند امل وهي جالسه تحت الفراش وبجانبها نوره وكانت تحس انها بدها حراره تمتعها اكتر واكتر. واحست بحراره جسم نوره جنبها. ولم تحس الا بنفسها وهي بتحتضن نوره واحست بلذه تانيه غريبه ولم تستطيع ان توقف عواطفها. نوره احست بامل وقالت ليها شنو تسوي فيني ؟؟؟ ولم تستطيع ان توقف مشاعرها هي الاخري. وانفجرت عواطف الاتنين من قبلات واحضان . فقط بالاول كانت قبلات ولعب باجساد بعضهن . ولكن الشهوه لا تعرف حدود. مر وقت وابتدا الاثنان باللعب باكساس بعضهن وكانت امل تشتهي جسم نوره اكتر وكانت تلحس كسها وتقبلها وكانت تقوم بدور الرجل باكتر الاحيان في ممارسة سحاق ساخن جدا . كانت تمص شفايفها وتمص حلمات بزازها وترفع رجلها وتبتدا بلحس وعض شفايف كس نوره وكانت تشتهي رائحه كس نوره وتشتهي اكتر عندما تقذف نوره حممها للخارج.مرت سنوات والاتنين علي هذا الحال لا يعلم سرهما اي انسان
بدأت أمل بالبحث عن بنات فقط
ابتدات شهوتهما للبنات تزداد وتزداد رغبتها الى سحاق اكثر .وابتدا الاتنان بالبحث عن بنات يجدن فيهم المتعه والغريزه اللي تعلموها مع بعض وكان الاتنان يوما بعد يوم تزداد شهوتهن وقوه الغريزه تزداد ولكن لبنات فقط .
كل مره عندما يشتهان بنت وياخدونها لببيت عندهم لا يجرؤا علي اي شئ خوفا من الفضيحه واكتشاف امرهن.
سافر الاثنين الي احدي الدول العربيه وعاشا بشقه مفروشه. وطلبا من بواب العماره خادمتان بس صغار السن .وبعد يوم احضر لهم البواب فتاه بالرابعه عشر من عمرها . وكانت فتاه صغيره فقيره من عائله علي قد حالها . كانت البنت صغيره السن وجسمها متوسط وكان امل ونوره كل يوم ينظران اليها بشهوه ويغدقان عليها بالمال والهدايا . احساسوبيوم طلبت امل من الخادمه ان تساعدها بالحمام ودعك ظهرها بالليفه والصابون .ودخلت الخادمه علي امل بالحمام وهي تردي جلبيه قصيره خفيفه . وقلعت امل ملابسها وجلست بالبانيو وهي مشتهيه الخامه .وكانت متردده بلمس الخادمه بس هي في حاله شهوه وغريزه للخادمه رهيبه وكل ما تلامس يد الشغاله جسم امل تحس بنشوه غريبه و رغبة لممارسة سحاق معها. وكانت نوره بالخارج منتظره دورها بالحمام .
وهنا طرات لامل فكره ان تبلل الخادمه وتجبرها علي خلع ملابسها المهم طرطشت امل علي الخادمه والخادمه تضحك وطلبت منها امل النزول معها بالبانيو . انكسفت الخادمه من امل فقالت لها انزلي انزلي لا تخافي شنو فيكي مكسوفه .المهم اجبرت الخادمه علي خلع ملابسها وكانت بنوته صغيره جسمها لسها بخيره وهنا نظرت لها امل بشهوه وقالت لها  شو الجسم الجميل  و هي تخطط حتى تحصل معها على سحاق . المهم نزلت الخادمه وجلست امام امل وامل تدعك جسم الخادمه والخادمه مش فاهمه اي شئ . وفجاه اخدت امل بز الشغاله واخدت تمص فيه وهنا ادركت الخادمه انها وقعت فريسه لامراه سحاقيه . فوقفت وجريت .
وهنا جريت وراها امل وقالت لها وين رايحه لم تتكلم البنت من الكسوف وجريت للخارج وكانت نوره بالخارج وهنا .مسكتها ومنعتها من الخروج وهنا اخدها الاتنين لغرفه النوم واخداباللعب بجسمها والبنت تقاوم .كانت واحده تمسكها من الخلف والاخري من الامام .واخد الاتنان بعرض المال والاغراء بالهدايا والبنت ترفض وهنا هدداها ان لم تخضع لرغباتهن سوف يتهمانها بالسرقه وتدخل السجن والبنت تبكي وتقول لهن ليه ياستي . وه��ا مسكاها وواحده تفتح رجلها والاخري تلحس كسها وابتدا الاتنين بواحده بلحس كس الخادمه والاخري بمص بزها والبنت تبكي . وهنا احست الخادمه بلزه مملؤه بالخوف واخدت شويه شويه بالاستسلام والنوم والسيحان الخادمه ابتدات بافراز مياه سخنه من كسها مملؤه متعه واخد الاتنان في ممارسة احلى سحاق . بلحس جسمها بشهوه غريبه وعجيبه كانت الاتناتين فيهم قوه وشهوه اكتر من الرجال علما انهن جميلات وممكن يجدان رجال كان الاتنان ماسكين البنت كالحيوانات اللي مسكوا فريسه وكل منهم ماسك جزئ من جسد الخادمه يشتهيه ويعض فيه ويلحسه ويبوسه . وكان الاتنان عرايا والخادمه عريانه واخد الاتنين بمسح اكساسهن بجسم الخادمه شهوه ما بعدها شهوه .
ابتدات البنت بالبكاء وتقول لهم خلاص ياستي ارجوكم كفايه . وهنا اطلقا الاتنين شهوتهن وقذفتا بعدما مارسا سحاق حار . واخرجوا مبلغ من المال واعطوه للخادمه وهداداها. البنت اخدت المبلغ ولبست . وقالوا لها لو ابلغتي حد سوف نبلغ البولس عنك ونتهمك بالسرقه . وتواعدت معهم لليوم التالي . ولكن الخادمه لم تحضر . وهنا احضر لهم البواب بنت تانيه وقال ان امينه الشغاله .قد سافرت البلد عند اهلها بالصعيد.كانت الشغاله التانيه بنت طويله بالثامنه عشر وكانت البنت التانيه جسمها فاير اي كبير نوعا ما . واحست امل بشهوه اخري تجاه الخادمه الثانيه  واصرت على ان تتذوق معها سحاق اخر .واخدا كالعاده باغرائها بالمال والهدايه . وكانت البنت محتاجه للمال وتعمل اي شئ بسبيل المال .
طلبت امل من الخادمه ان تذهب معها للحمام وتساعدها بالحمام . وهنا جلست امل والبنت تقول لها ايه ده ياستي انتي جسمك جميل وامل تقول لها مو اجمل من جسمك . وقالت لها اقلعي وتعالي معي ادوشي معي بمعني استحمي معي . المهم البنت خلعت وجلست امامها . وهنا اخدت امل بمسك بز الخادمه وقالت لها شو هذا جميل جميل . المهم البنت اخدت بالضحك . وامل تقول لها انا لو رجال ما كنت سبتك والبنت تضحك . المهم فوجئت الخادمه الجديده بامل وهي تمص صدرها وتبوسها بشفايفها وهي تقول لها بتعملي ايه ياستي لالالا .وهنا نادت امل علي نوره وقالت نوره تعالي . حضرت نوره عاريه وامل تقول لها شوفي شوفي . ها الجسم الجميل . والبنت مكسوفها واخدت نوره بتقبيل جسم الخادمه من الخلف وامل من الامام .
والخادمه تقول لالالا ياستي بلاش . المهم جريت الخادمه للخارج وجري الاتنتين خلفها . وجراها لغرفه النوم  ليمارسا عليها سحاق عنيف. وكان التلاته عرايا . ومسكاها الاتنين كالعاده وفشخا رجلها . والبنت تبكي وتقول بلاش ياستي . وهنا اخرجا مبلغ من المال . وكانت الخادمه زكيه طلبت مبلغ اكبر واعطاها ماتريد وهنا سكتت الخادمه واخد الاتنتين بلحس جسمها ومص صدرها ولحس كسها . وطلبا منها ان تلحس لهن الاكساس وطلبت مبلغ تاني فاعطاها وهنا قامت الخادمه بلحس كس كل واحده . وكانا الاتنين يشتهيان الخادمه شوه غريبه والخادمه كانت مجبره ولكن الاجراء المادي كبير.واستمر الحال يوميا . من تاليف احساس وطلبا منها المبيت معهن يوميا بالبيت . واغراها انهن ممكن ان يجدا لها عقد عمل بالبلد اللي يعيشون فيها . واخدت الخادمه بالاستسلام  و لبت لهما رغبتهما في ممارسة سحاق ناري معها و احست بكل استمتاع معهما  .
62 notes · View notes
qesas-m7arem-masry · 2 months
Text
خالي الحبيب يخرق كسي في غيبة والديّ الجزء الأول
لا لم يكن خالي فقط بل كان أكثر من ذلك. كنت أعشقه صغيرة وما زلت أعشقه كبيرة وهو يدري ولكن لا حيلة لنا في الارتباط. فقط لأن مجتمعنا لا يسمح بذلك؛ ولا أدري لماذا ففي البدء كان الولد يعاشر أخته و و والابن أمه ولم يكن هناك ما بعرف بتابوهات المحارم مطلقاً. نسكن الفيوم ومن أسرة متوسطة وخالي يكبرني بنحو الثلاث سنوات وهو شاب وسيم جامعي ذو لحية أنيقة وعود رشيق وكاء خارق. وذب خارق أيضاً وهو الذي يخرق به كسي في غيبة والديّ في  لطف ويسر في غيبة أفراد عائلتي.
لم أدر لماذا لم ولا أعده خالي أخا أمي بل هو حبيبي وودت لو أرتبط به مدى العمر. كنت منذ صغري أتعلق بعنقه ونمضي إلى السوبر ماركت ويجلب لي الحلوى ثم أقبله من خده ويقبلني ويسلمني إلى أخته أمي ثم كنت أنفجر باكية بعد انصرافه. لم يكن الفارق بيننا كثيراً في العمر إلا أنه كان رجلي وكنت دائماً أحسّ ذلك الإحساس تجاهه. كبرت ونضج نهداي واستدار وغذتني الأنوثة وبدأت احسّ بأحاسيس مكثفة تجاهه وكم تصورته وهو يربكني ويخرق كسي بقضيبه الذي لم اره . حتى هو بدأت نظرته لي تتغير وكان يرمقني ويعلوني بنظراته المتفحصة جسدي بنظرة تغاير نظرات الخال لابنه أخته. كانت نظراته لي ونظراتي له تتخذ محوراُ آخر كل يوم مع نضوج جسدي واستدارته وخاصة بعد أن بلغت وأتتني الدورة الشهرية وتقلباتها وحرقان كسي فكان خالي دائماً ما يخطر ببالي. كان خالي الحبيب  يزورنا وأنا في ثانويتي فأميل عليه وأقبله فيقبلني قبل مغايرة في مذاقها وحرارتها عما اعتدت عليه من قبل محارمي. كانت أنفاسه عندما يقف خلفي في المطبخ أو في أي مكان في شقتنا تلفحني حرارتها فأغيب للحظات وأميل على كتفه وقد لامست فردتي عجزي الممتلتئين منطقة ذبه.  كنت أكاد أحس بانتشابه واستثارته. حتى حانت أو قبلة في حياتي وليخرق خالي كسي بذبه الوسيم المعتدل. كان ذلك يوماً مشهوداً حقيقة وكان يوماً ساخنا شديد السخونة.
ذات يوم زارنا خالي الحبيب في شقتنا وكان من حسن الحظ وموافقته لرغباتنا ان كان أبي وأمي مسافرين للقاهرة في عزاء جدي وقد تركانني وأخي في الإعدادية من أجل الدراسة. كنت أنا متوعكة في ذلك اليوم وكانت الدورة تغزو كسي وتعمل عملها في جسدي. لم اذهب اليوم للدراسة وألغيت كل دروسي الخصوصية ودق خالي جرس الباب وقد عاد من جامعته في العاشرة صباحاً. فتحت له وضحكنا ثم قبلني في خديّ كالمعتاد وسأل:” أمال ماما فين يا سلمى…” أنا:” ماما وباب في القاهرة في عزا… تاكل ولا نجيب عصري مانجوة نشربه مع بعض…”  فضحك ونظر إلي:” المانجو لو حلو زيك ماشي غير كدا لأ ههه..” فابتسمت وأحست بإحساس جميل من مغازلته. أحضرت المانجو وجلست إلى جواره وكنت أشاهد فيلماُ عربياً فيه الكثير من الضرب والحب والمغامرات ، وك��يرا من القبلات والعناق فى الحب ومشاهده على الشاشة الصغيرة . كانت كل أفكاري مركزة في جسدي التي تسري في ه أنوثتي بشدة وبالم وبخالي الذي هو بجانبي ولحاظانا يختطفا لحظات من بعضهما البعض فيها من المعاني الكثير. خرجت من فم أحمد رمزي الممثل عبارة:” الحب شيئ جميل… ومش مرتبط لا بمكان ولا بزمان….” على إثرها التقت عينانا وابتسمنا ثم قلت لخالي الحبيب  وليد:” ايه رايك في اللي بيقوله يا خالو ده…” خالي:” سلمى حبيبتي …ده حقيقي… الحب لما بيجي زي القدر…زي السهم لما يصيب الهدف… زي الموت هههه” فضحكت وسألته:” وانت ما حبتش في الكلية على كدة ههه”
خالي صامتاً و��اظراً لبهة إليّ ثم قال:” بصي …اللي في الكلية ممكن كان شهوة… أيوة شهوة… بس حبي أنا والوحيد مقدرش ابوج بيه…. مينفعش…” قلت وقد استغربت:” ليه بقا… الحب ده نبيل…ودي حاجة منقدرش نتحكم فيها يا عني أنا بح…. بك انت با خالو….” نظر إليّ خالي وقد احمرت وجنتاه:” أيوة ما أنا بحبك … هو فيه حد ميحبش سلمى ألأموره…أنت بنت أختي…” ثم أشاح بوجهه بعيداً عني وراح يتابع الفيلم لأقول علّه يفهم:” خالو أنا …..” فقال سريعاً وأجاب مقتضباً:” سلمى… اسكتي… وانا كمان بس مينفعش….. فقلت مستعطفة وقد زادت مشاعري سخونة وقد استجمعت فكرة أن يخرق كسي :” يعني انت بتحبني زي ما بحبك…” فحانت منه التفاتة ناحيتي ثم اتسعت عيناه وهو يمسج بجسدي شبراً شبراً:” اية بحبك .. أيوة بحبك…” ثم مال عليّ بشدة وأمسك بمرفقي بشدة وراح يلتهم شفتي ثم نزع عني بقوة ونهض منفعلاً وصرخ:” مينفعش….. ميبنفعش… المجتمع حكم بكده.. الدين حكم بكده… مع أني هابيل وقابيل تقاتلوا عشان أحلى الأختين…” حاولت تهدئته وأجلسته فجلس ثم قال:” سلمى عني مش هتندمي…..” فقلت متوسلة وقد نهضت من جواره وقعدت عن ركبتيه ووضعت كلتا كفيّ على فخذيه :” صدقني في عمري… أنت متعرفش … أنا في عمري مشفتك غير حبيبي…. خالو الحبيب  بوسني أرجوك…. مفيش حد معانا … أنا بحبك جداًً…” …يتبع…
شاهد فيلم سكس الزوجه تتناك امام الزوج من زب اسود
16 notes · View notes
alham1 · 1 year
Video
youtube
بث مباشر مي الخرسيتي may elkharsity
47 notes · View notes
dailyqesasm7arem · 1 year
Text
زوجة أبي تصارحني بحبها لي وتقدم لي كسها
لم اكن اتوقع ان زوجة ابي تحبني و تريد علاقة غرامية معي فانا وقتها كنت في الخامسة و العشرين و هي اربعينية و ابي تزوجها بعد حوالي نستين من وفاة امي و كانت امراة حسناء و مطلقة ايضا و بيضاء . في الاول كنت اشعر بالحنان و انا في القرب منها و كنت عاملها مثلما كنت اعامل امي  ولكن هي كانت ترتدي امامي ملابس مثيرة و احيانا شفافة و حاولت اكثر من مرة ان اعتبر ان الامر لا يستحق كل ذلك التهويل لكن الامور خرجت عن مجراها في الكثير من المرات خاصة لما نختلي انا و هي لوحدنا في البيت حتى بدات اشك في نواياها و مقاصدها
كثيرا ما كنت ارى زوجة ابي ترتدي فستان النوم حين يخرج ابي و يكون واضحا علييها انها كانت تاكل الزب طوال الليل خاصة و ان ابي نياك و اعلم انه كان يصطاد البنات لانه كان تاجر و له عديد الصداقات . و صرت احيانا ارى فخذها حين تجلس واحيانا ارى صدرها حين تميل او تنحني و طبعا كان الامر يقودني مباشرة الى الحمام لاحلب زبي و اخرج شهوتي و لم اكن اعلم ان زوجة ابي تحبني و هي تريد زبي و لم اكن اعلم انها شهوانية و ان زب ابي لم يكن يكفيها و حتى حين كانت تحدث بيننا احتكاكات كنت اشعر بالخجل لكني كنت مصرا جدا على ان انيكها و اذوق ذلك الكس الذي ينيكه ابي
و ذات مرة تسللت الى غرفة نومها حين خرج ابي ليشتري الخبز و الحليب في الصباح الباكر و رايتها نائمة عارية تمام و لم تنتبه لوجودي و  اخرجت زبي و حاولت الاستمناء على صدرها و زوجة ابي تحبني و لكن انا لم اكن اعلم بنواياها . و اخرجت زبي و بدات احلبه و اان انظر الى بزاز حلمتها واقفة و حمراء اللون و كس محلوق جميل جدا و فخذ مثير و انا احلب زبي لكني بسرعة كبيرة احسست اني على وشك القذف و انا لم يكن امامي من خيار اما ان اقذف على جسمها او فوق السرير او اخفي زبي و اتركه يقذف في ملابسي و لذلك اوقفت الاستمناء و اسرعت الى الحمام لاحلب شهوتي
و في ذلك اليوم اخذت قرارا ان انيك زوجة ابي مهما حدث خاصة لما رايتها عارية تماما و رايت حلمات بزازها و صرت اتعمد كلما اراها احك زبي و المسه حتى ينتصب حتى اجعلها تلاحظ انتصاب زبي و تفهم اني اريد ان انيكها . و لم يكن الامر يحتاج لكل ذلك لان زوجة ابي تحبني و كانت متشوقة لزبي اكثر مني و تريد ان تمارس الجنس معي بقوة و حرارة حيث جاءت الفرصة الثانية التي كانت ساخنة اكثر و يومها مارسنا الجنس و اخيرا ذقت كس زوجة ابي و مارسنا سكس المحارم و ادخلت زبي كاملا في كسها حتى شبعت من النيك
الجزء الثاني
في ذلك اليوم تاكدت ان زوجة ابي تحبني و تريد ان انيكها و يومها تغيرت نظرتي لها و صرت اشتهيها و صرت اتلصص على طيزها و حتى بزازها كلما تنحني و احيانا احلب زبي عليها و انا اتخيل اني انيكها و احيانا كنت اقف من خلفها دون ان تراني و العب بزبي  . و حتى هي عرفت اني بدات انجذب اليها و كل ذلك و انا اهيج كلما انظر اليها حيث احسست انها تريد زبي اكثر مما اريد انا كسها و هكذا بدات اولى خطوات السكس بيننا حيث حدث اول احتكاك مع زوجة ابي و انا كنت اريد فتح الثلاجة لاخراج قارورة الماء و هي ارادت ان تساعدني لالتفت اليها و اجد صدرها على صدري و كسها على زبي
يومها حاولت تقبيلها مباشرة من الشفتين و لكنها بخبثها تحاشتني و تركت رائحتها عالقة في انفي و زبي منتصب و شهوتي قوية جدا و لم اكن اعرف نا زوجة ابي تحبني و تريد مني مبادرات اكثر . و جلست اشرب امامها على الطاولة و هي تنظر الي بذوبان كبير جدا و انا انظر الى جسدها الممتلئ و طيزها المدور مع اهدابها المثيرة و اردافها ثم تبسمت لها و ردت ابتسامتي و اخبرتها انها جميلة و ابي محظوظ بها و لحظتها فهمت اني اتغزل بها و اريد ان انيكها فاقتربت مني و قالت انت ايضا جميل و اي فتاة ستكون محظوظة معك و حين انحنت كانت بزازها ظاهرة
و نظرت الى بزازها البيضاء و زاد زبي انتصابه اكثر ثم حاولت لمس بزازها لكنها قامت مرة اخرى و اشارت لي باصبعها ان اتبعها و لحظتها تاكدت انها تحب الزب و زوجة ابي تحبني و تريد ان انيكها . و قمت مسرعا خلفها الى الغرفة وحين دخلت هممت بالهجوم عليها و لكنها دفعتني و طلبت مني ان اراقبها ما الذي ستفعله و بدات ترقص امامي رقص مثير و هي تقوم بالتعري الساخن جدا و تخلع ثيابها قطعة قطعة و اان اغلي و اهيج و زوجة ابي تحبني و تجعلني في احلى لحظاتي الجنسية الى ان صارت امامي عارية تماما و بزازها ظاهرة بالحلمات و كسها المحلوق عاري تماما و انا في قمة الهيجان الجنسي
و حين التصقت بها و بدا الاحتكاك كنت حارا و ساخنا جدا حيث بدات امص حلمة البزاز و يدي على الكس تداعبه بينما كان زبي منتصب كانه زب حمار و واقف بقوة حتى قربته من كس زوجة ابي ثم بدات ادخل زبي في كسها و كان كسها جد ساخن و شهي جدا و لزج . و بدات ادفع زبي الى الامام و الى الخلف و اان غير مصدق اني انيك زوجة ابي و امارس معها سكس المحارم و زوجة ابي تحبني و قد فتنت ايضا بزبي لما ادخلته في كسها و بدات بيننا اقوى مغامرة جنسية و احلى سكس من ذلك الكس الشهي
الجزء الثالث
و مهما قلت لكم ان زوجة ابي تحبني و تحب زبي فلن اقدر على وصف حرارتها فهي حين رات امامها زبي الواقف امسكته بيدها و اخرجت لسانها و كانت تمص و ترضع بحرارة غريبة جدا و انا واقف امامها . و تعتر زوجة ابي و اان نظرت الى صدرها الممتلئ الجميل و بطنها المسطح الشهي و كسها الوردي الذي لا توجد عليه ادنى شعرة  و حين كانت تمص زبي كنت انا امسكها م نراسها و اخبرتها اني اريد ان ادخل زبي في كسها فارتمت امامي و فتحت رجليها و قالت حبيبي ادخله ماذا تنتظر انا ايضا اريد زبك في كسي ارد منك نيكة حارة و ساخنة و قاسية
و دفعت زبي في كس زوجة ابي و كانت اجمل و احلى و الذ لحظة في حياتي حين كان الزب يدخل و يتحرك في كسها الى ان استقر كل زبي في كس زوجة ابي و انا وجدت نفسي اعانقها و اقبلها و كانني انا زوجها . و تاكدت ان زوجة ابي تحبني حين ادخلت زبي في كسها فقد كانت تتاوه بحرارة كبيرة و تطلب مني ان اتحرك بسرعة و اضخ زبي بقوة في كسها الضيق و اخبرتني ان زبي احلى من زب ابي و هو ما جعلني انيك بقوة اكثر و ادخل زبي بقوة و زوجة ابي كانت حارة جدا مثل كسها الساخن الذي كان يبلع زبي و يضمه بقوة و حرارة كبيرة
و كان السرير يهتز بنا و انا رغم اني كنت ذائب و زوجة ابي تحبني و زبي في كسها الا اني شعرت اني اخون ابي و لولا تلك الشهوة و جمال زوجة ابي لما فعلتها و لكن لما دخل زبي في الكس لم يعد امامي اي خيار . و بقيت ادخل و اخرج و احرك زبي بقوة  وسرعة داخل كسها الى ان انفجر زبي و انا ادخله و كنت اقذف باقوى حرارة جنسية و احلى لذة في ذلك اليوم و شعرت ان زوجة ابي تحبني خاصة لما كنت اقذف و اتاوه بحرارة في اذنها و انا انيكها و زبي يخرج حليبه و عصير شهوته الساخنة داخل رحمها و في قلب كسها الساخن الشهي جدا
و كلما كان زبي يخرج قذفة و قطرة مني كنت انا اذوب اكثر و الشهوة تخرج مني مباشرة في رح زوجة ابي و هي تحضنني و ترتعش من اللذة الجنسية و زبي يخرج حمم المني الساخنة بقوة كانه مدفع . و عشت مع زوجة ابي احلى يوم في حياتي على الفراش الخاص بابي و تمتعت بزوجته كانني انا زوجها و حتى زوجة ابي تحبني و اصبحت تمارس معي الجنس و تخبرني انها تعشق زبي اكثر من زب ابي و لا تصبر علي لاني مازلت شابا  وفحولتي اعلى من فحولة ابي الذي قارب الستين من عمره  و زبه بدا يتعب
69 notes · View notes
wingedcupcakegalaxy · 1 month
Text
سكس نيك
3 notes · View notes
qesas-do5lah · 2 years
Text
زوجي صاحب الزب الكبير يؤلم كسي في ليلة دخلة دامية
انا متزوجة و احب زوجي و زبه يؤلمني لكنه لذيذ جدا و انا احب النيك و الزب في كسي و السبب الذي جعلني احب زب زوجي هو انه يملك زب كبير جدا و ضخم اكثر من عشرين سنتيم و غليظ كانه قارورة و انا احبه حتى حين يكون مرتخي لانه لذيذ في المص . من اول يوم عشقت زب زوجي فانا لما فتح امام بنطلونه و اخرجه شعرت بانني امام وحش و كانت اول مرة ارى الزب ولم اكن اعلم ان هناك رجل يملك زب بذلك الحجم و اعتقدت ان كل الرجال يملكون قضبان كبيرة  و لما لمسني به في فخذي شعرت بحرارة جعلت قشعريرة كبيرة تسري في جسدي
و كان زوجي يقبلني بحب كبير و علمت ان زبه يؤلمني حين يدخله لكني كنت متشوقة جدا و لما وضعه بين فخذاي ازداد شوقي للزب و فتحت له رجلاي طواعية لكن لما دفعه في المرة الاولى احسست بالكهرباء في جسمي و بدات اصرخ اه اه اه .. كان الزب مؤلما جدا بقدر حلاوته و كان زوجي يدخل ببطئ فهو يعلم اني اذوق الزب لاول مرة و كسي ضيق لكن اللذة و الشهوة اجبرته ان  يدفع بقوة و يحاول اختراق كسي و فعلا لم يطل الامر كثيرا حتى كان الزب و راسه على ابواب غشاء بكارتي و كسي موسع لاقصى درجة و زوجي يحاول ادخاله بقوة و زبه يؤلمني لكنه لذيذ
ثم قطع الزب غشائي و انزلق في رحمي و كان زبه يؤلمني لكن كسي تبلل حتى يساعد الزب على الانزلاق و زوجي شعر ايضا بحرارة كبيرة و بما انه كان يحس بما كنت احس به كان يدفع به ببطئ شديد  ولم يكن يحركه الا بطريقة خفيفة .. و سخنت انا رغم الم الزب و زوجي يواصل النيك و تحريك الزب بلا توقف و يقبلني و لم اكن اعلم ان زبه يريد الانفجار في كسي لان زوجي ربما ايضا ينيك لاول مرة فهو خجول و يحبني جدا و كان زبه يؤلمني لكن لما بدا الزب يكب في كسي اصبح ينزلق اكثر كانه كان يقذف المرهم و انا شعرت براحة كبيرة و حرارة جميلة .
و كانت قطراته كانها مرهم تسيل في كسي و هو يقبلني و انا ارتعش و احسست بمتعة كبيرة فمع اول نيكة جاءتني الرعشة و كنت سعيدة جدا لان زوجي زبه كبيرو  ضخم و اعتقد ان اغلب الفتيات سيحسدنني على امتلاك زوج بمثل ذلك الزب . و حين سحب زوجي زبه ترك في كسي فراغ كبير جدا و صرت احس ان الهواء يدخل في كسي و من ذلك اليوم و انا احب زوجي و اعشق زبه الكبير على الرغم انه احيانا يجف كسي و يصبح زبه يؤلمني في النيك لكن حلاوة النيك لا تكتمل الا مع الالم الزب الكبير و ذته القصوى في الكس
فيديو نار يشعل الشهوة ليلى علوي تستح عارية و بزازها صواريخ الحق قبل الحذف - تحميل
26 notes · View notes
c002a7134 · 11 months
Text
Tumblr media
✿ قصة مشهورة غير صحيحة :
مما اشتهر في بعض كتب السير ؛ أن عبيد الله بن جحش زوج أم حبيبة ، لما هاجر مع أم حبيبة للحبشة تنصر ، ولم يثبت ذلك بسند صحيح ، وجميع طرق القصة ضعيفة أو واهية ، وظاهر الروايات الصحيحة أنه مات في أرض الحبشة مسلمًا ، فأراد النبي ﷺ أن يجبر خاطر زوجته التي هاجرت بدينها ، وتوفي زوجها في أرض غربة ، بزواجه ﷺ بها ، فأصبحت إحدى أمهات المؤمنين .
📚 [ ما شاع ولم يثبت في السيرة ، للعوشن ( ص : ٣٧ ) ] .
4 notes · View notes
qesas-lwaat · 2 months
Text
تحولت الى شاذ بعد أن نيكت طيزه الجميلة
ذلك الشاب حولني الى شاذ من دون اي ارادة مني فانا متزوج و لي ابنائي و زوجتي اتي احبها وكنت من حين لاخر اخونها بطريقة سرية و خفيفة جدا حيث اخذ شرموطة مثلا الى الفندق انيكها و و لكن من دون ان اقيم معها اي علاقة لكن فجاة تحولت حياتي و تغيرت راسا على عقب . كان الشاب جميل جدا و تقريبا ما بين العشرين الى الثالثة والعشرين ابيض و ناعم جدا و تعرفت عليه في الحمام حيث كنت انا ارتدي فوطة و لاحظت انه ينظر الى جسمي و صدري و منطقة زبي بطريقة فاضحة جدا و انا تظاهرت اني لم انتبه له رغم اني كنت اراقب كل شيء و انا عمري اربعين سنة و بدين نوعا ما
و كنت افرك في بطني و صدري امامه لاراقبه و تاكدت انه يبحث عني و حين دخلت الى الغرفة الخاصة بالغسل مر من امامي و هو ينتظر اشارة مني و انا لما وقعت عيني على عينيه ابتسمت و احسست انه حولني الى شاذ و صرت اعامله مثلما اعامل الفتيات حين تبدا التحرشات و الغزل . و لم ينتظر حتى اناديه بل دخل الي و هو يبتسم و انا اغلقت خلفي الباب و جاء مباشرة الى حضني يقبلني و يعانقني كانه شرموطتي و كان خفيف جدا و جسمه نحيف نوعا م و لكن لما لمست له الطيز وجتها ممتلئة و جميلة جد و انا كنت اقبله بكل محنة و زبي قام و حولني الى شاذ و نياك و رفعت الفوطة وخلعتها
و لما راى جسمي العاري و زبي المنتصب نزع لوحده التبان الذي كان يرتديه وامسك زبي و امطرني بالرضع و المص و فمه ساخن و احلى في المص حتى من زوجتي و انا واقف انازع و هو يرضع لي و يمص مص جميل و حولني الى شاذ احب الطيز و المؤخرات . و في تلك الحرارة التي كانت في زبي اعتقدت ان الشاب يريد فقط ان امتعه و احك زبي في فتحته لكنه كان يلح ان ادخل له زبي و كان جسمه رطب جدا ومبلول و زبي لما دفعته في فتحته بلعته بسرعة و ادخلته للخصيتين بقوة كبيرة و لم اتوقع ان يكون دخول الزب في الفتحة بتلك السهولة و السرعة الكبيرة و حولني الى شاذ نياك
و اخذته في وضعية جنسية قوية جدا و زبي ياكل طيزه و انا ادخل و اخرج بحرارة كبيرة واسمع الانين الساخن الجميل و حتى في ظهره كنت اقبله و اتحسس على حلمته الجميلة و انا ما زلت انيك و ادخل زبي للخصيتين في الطيز الجميلة الضيقة و انا كنت مشتاق الى نيك الطيز . و جائتني اللذة الجميلة التي تسبق قذف المني و انا في قمة شهوتي الحارة الجميلة و زبي داخل طيزه الجميلة الضيقة جدا و اعجبتني تلك اللذة حين كان زبي يكب داخل الفتحة و انا اغلي و حولني الى شاذ و لاول مرة جعلته مثل عشيقتي نلتقي في الحمام من حين لاخر نستمتع و صرت اخون زوجتي معه
مراهق ينيك جارته كبيرة المؤخرة
10 notes · View notes
sexysaudipussy · 2 years
Text
Tumblr media
80 notes · View notes
qesas23 · 11 months
Text
28 notes · View notes
qesas-so7aqq · 2 years
Text
الأم المثلية تعشق صديقة ابنتها السحاقية
مؤخراً ضجرت من أسلوب حياتي الممل وبدأت أفكر جدياً في أن أستعيد ذلك الحب المفقود ؛ فانا أم وحيدة لفتاة ناضجة بلغت الحادية و العشرين. ولكن مجرد التفكير في تكوين علاقة أو اتخاذ صاحب أو عشيق أخافني بعد أن تركني رفعت والد كنزي ليعيش مع عشيقته. فعندما قرر أن يتركني عزمت على ألا أعاشر رجلاً آخر وأن أتفرغ لتربية طفلتي. إلا أن مرور الأيام غيرت ذلك فلم تعد كنزي طفلة يخشى عليها بل شابة جميلة محسودة صاحباتها قوية تعتمد على نفسها. كذلك أنا لم أعد أحتمل بعد الرجل وقد جربته من قبل! كنزي شبت عن الطوق بحيث أني تيقنت أنها قريبا سيخطفها أحد المعجبين مني فيتزوجها وتتركني وحيدة. الحقيقة أني كنت أتحسب لذلك اليوم الذي تتملكني فيه الوحدة بدونها فأفكر في نفسي وما عسى أن يكون عليه حالي يومئذٍ غير أني أعجب أشد العجب حينما أتذكر أني امرأة ناضجة أعشق صاحبة ابنتي في شهوة جنسية مثلية مما لم يكن بحسباني يوما ما! فبالرغم من أني كنت على علم بمواقع الأنترنت الخاصة بالمواعدة إلا أني لم أفكر قط باللجوء إليهم غير أني قررت أن انتظر قليلاً فأعلم طريقة عملهم. مؤخراً قمت بالتسجيل في بعض منهم وسرعان ما تلقيت استجابات من رجال لم يكن منهم أحد ممن أرغب في لقياهم.
كانت كنزي قد أنهت دراستها فتركتني لتبحث عن العمل الذي يحقق طموحها وكانت برفقة صاحبتها الأثيرة نانسي التي تكبرها بعام و نصف. كانت صديقتها المفضلة فلا تكاد تفارقها وكنت أسجل رقم هاتفها فإذا أحوجني أن اتصل بابنتي لجأت إلى نانسي مباشرة لتخبرني عن مكانها. الحقيقة أن نانسي مهندمة أنيقة شابة صارخة الجمال أعجبتني لشبابها الممتلئ حيوية فكم رأيت فيها نفسي إبان شبابي الباكر! فهي عادة ما ترتدي فساتين برقبة أنيقة قصرة تصل إلى ما فوق ركبتيها وكذلك ترتدي من الأحذية ما علت كعوبها بحيث تبرز بردفيها الممتلئين. شعرها الطويل المعقوص في ذيل حصان يجذبني إليها بقوة ذلك إلى غير عطرها الفائح الرائحة الذي ينتشر في كل مكان حولها حتى أني إذا عدت المنزل رائحتها المميزة دلتني على زيارتها القريبة. كانت نانسي تزورنا بانتظام وكان ذلك يسرني لأنها ببساطة تسر ابنتي الوحيدة كنزي. لم يكن أعلم حينها أني احمل شعوراً لا واعياً داعاني كوني امرأة ناضجة أعشق صاحبة ابنتي وأحمل شهوة جنسية مثلية تجاهها إذ اني مؤخراً أحسست أحساساً غامضاً تجاه صاحبة ابنتي نانسي.فكانت كلما زارتنا انجذب بنظري إليها وتنمو بنفسي رغبة في جسدها الساخن. تعجبت من شهوتي إليها لأنني حتى ذلك الحين لم تكن النساء موضوع شهوتي الجنسية!
فأنا اعجب بالرجال ولم يخطر ببالي قط أن أشتهي امرأة من بنات جنسي! إلا أني بدأت و الحقيقة تقال أنظر لنانسي حينما تأتينا نظرات شهوة جنسية أنا المرأة الناضجة البالغة من العمر الخامسة و الأربعين! لم أزجر نفسي او أوبخها بل تركت لها الحبل لتشتهي نانسي فكنت كلما تدق جرس منزلنا أسرع لأفتح لها الباب هاشة باشة وأستقبلها بحفاوة و ما أن تضع قدميها داخل البيت حتى أضمها إلى صدري وأعانقها وأسألها عن حالها كيف كانت وكيف تكون ثم أطبع قبلة ليست بريئة على خدها الناعم الأملس قبل أن أدعها لتدلف لغرفة نانسي! كنت أتعجب من نفسي وأنا امرأة ناضجة أعشق صاحبة ابنتي في شهوة جنسية مثلية كما لم أفعل من قبل! كذلك لم أكن ادعها تمر عند مغادرتها بدون قبلة مني وعناق ساخنين! ما أقلقني ورابني أن كنزي ابنتي لم تعد تسرع ترحب بقدوم صاحبتها عند الباب أو تشعيها منصرفة منه! قررت أن اسأل ابنتي فذهبت لغرفة نومها فطرقت بابها ففتحت وحيتني وتركت باب غرفتها مفتوحاً وعادت لفراشها جلست على طرف سريرها وسالتها: حبيبتي في حاجة بينك وبين نانسي؟ أشاحت ابنتي كنزي بناظريها عني وقالت: يعني…بتسألي ليه؟ ثم عادت لتنظر إلي فقلت: أصلي مبقتش أشوفك بترحبي وتهللي بيها زي الأول وتوصليها للباب لما تيجي تمشي…أطرقت كنزي وأحجمت عن جوابي فظللنا في صمتنا برهة حتى ان نهضت وقلت: طيب..براحتك…بلاش تقوليلي لو مش حابة…بس في المرة اللي جاية لما أشوف نانسي أنا هسألها…تركتها وكررت راجعة للصالون لأدير التلفاز فلم أجد من البرامج مع يثير اهتمامي ولذا ذهبت للمطبخ ففتحت باب الثلاجة وأخرجت زجاجة من النبيذ الذي أحبه لأعود مجدداً إلى الصالون لأجد مما فاجأني ابتني كنزي جالسة على الأريكة الطويلة! كانت تجلس القرفصاء فعرفت أنها اتت لتخبرني شئياً لا تقدر على كتمانه شيئاً يقض مضجعها فسألتها بدوري: مالك يا كنزي…أكيد في حاجة…لم تجب ابنتي وبلغ مني قلقي مبلغاً كبيراً إذ مجيئها و هيئتها ينذر بنقاش حاد وهو ما الأمر الذي عملت على تجنبه في ذلك الطور من عمري فانا امراة في نهاية ربيع العمر لا احتمل الكثير من الجدل و النقاش.
الام وبنتها فيلم سكس محارم متجرم - تحميل
22 notes · View notes
qesas-m7arem-masry · 2 months
Text
سكس المحارم مع خالتي المتزوجة التي علمتني معنى الجنس
دي قصتي في سكس المحارم مع خالتي المتجوزة. كانت خالتي قريبة مني في السن ومتجوزة بقالها سنة بس لاحظت بعد الجواز إنها بقيت بتلبس لبس شفاف ومثير قدامي أكتر من قبل الجواز، وكنت بأروح لها كتير عشان أعد معاها لما يكون جوزها غايب وأشوف طلباتها، وفي يوم مع صحابي طول الليل وشربت حشيش لعبت بدماغي، ورحت لها الصبح أطمن عليها، ولقيتها كالعادة لابسة هدوم مثيرة، والحشيش لعبت بدماغي فهجمت عليها، والغريبة إني لقيتها متجاوبة معايا وقالت لي أنا تعبانة وجوزي مش مرياحني. زادت رغبة في النيك معاها وهيجاني خصوصاً وإن شهوتي بقيت كبيرة ��وي وزبري وقف على الآخر وبدأت أقول لها كلام معسول زي إن بوقك حلو أوي ومش عارف هيكون المص إزي. فقالت لي: خلاص طلعه عشان امصهولك يا شقي. طلعته ففوجئت من حجمه وقالت لي زبك كبير يا مضروب. قلت لها: ما هو لازم يكون كبير عشان يدلعك. قالت لي: ما أنا كنت عارفة بس ما توقعتش يكون بالحجم ده. وقالت لي أنا هأمصلك الرأس بس. بدأت تمص في رأس زبري بس أنا كنت عايزها تمصه كله فحطيت رأسها على التربيزة وقعدت بركبتي على كتافها ورفعت رأسها جامد ناحية زبري ودخلت زبري لغاية نصه في بوقها وكانت عايزة تفلت مني بس ما قدرتش لإني كنت متملك منها واكتفت بنظرات شهوانية على زبري، وبقيت انيكها في بوقها بجنون في سكس المحارم الساخن ودخلت زبري الكبير كله في بوقها لغاية ما حسيت إنها هترجع وكانت هتتخنق لغاية ما قذفت حمم من المني الساخن في حلقها وطلعته. كنت منتشي في سكس المحارم مع أحلى خالة في الدنيا.
نزلت من على التربيزة على أوضة النوم فأفتكرت إني ما شوفتش كسها وهو ده اللي أنا عايزه من الأول فجريت وراها بسرعة وهي ماشية قدامي وطيزها الممتلئ تتراقص أمامي، فمسكتها ونيمتها على السرير وفعتلها الجيبة لفوق وكنت عايز اسحب الكيلوت بس من لهفتي قطعته جامد وهي بتبص مندهشة من ابن أختها الصغير اللي هيريح كسها وكنت مصر على سكس المحارم مهما حصل.  نزلت على كسها عشا الحسه وكان لونه وردي جميل وصغير كإنها ما اتنكتش فيه كتير وفلقت رجليها الاتنين على الآخر وبدأت اسيحها بإدخال لساني بين شفرات كسها وهي بتفرك برجلها وتقفلهم في وشي وتفتحهم من المحنة. وقف زبريي زي الحديد وبقى صلب زي الصخر من منظر الكس ده لإنها كانت أول مرة أشوف كس. المهم قالت لي: يا علي ما دخلش زبك كله في كسي دخل نصه بس عشان متعورنيش وإنت مش عايز خالتو تتعور وما تجيبهمش جوه عشان ما أحملش منك وأحنا مش عايزين مشاكل ولا فضايح. دخلت زبري في كسيها وحسيت بلذة كبيرة وسخونة جنسية فائقة دوقتها لأول مرة من ساعة ما بلغت وبقيت أقذف المنيمن زبري.
بدأت أدخل زبري بالراحة لغاية ما قالت ليك عندك هنا. فبقيت انيكها بهدوء في سكس المحارم النار بس هي بقيت مستمتعة وبقيت انيكها جامد ودخلته كله مرة واحدة لغاية ما حسيت إني وصلت لمعدتها وهي بتصرخ وتقولي: طلعه من كسي هتموتني طلعه بسرعة يا شقي آآآآه آآآآآه. وما كمملتش كلامها من الوجع والألم، وفضلت تقوللي: آآآآه طلعه يا علي ده بيوجع خالتو تعبانة. حسيت إني هأقذف فطلعت زبري وقذفت حمم من المني في وشها الجميل بعد سكس المحارم مرة تانية لغاية ما بقى وشها مليان مني. قامت من على السرير ومسحت وشها بفوطة وشالت المني من على وشها ومشيت قدامي وطيزها بتقرص تحت الجيبة الضيقة وطيزها زي ما قلتلكم كبيرة أوي، ورغم إني شبعت من سكس المحارم وكسها بس طيزها حاجة تانية. رحت وراها على المطبخ وحطيت إيدي على فلقتي طيزها ورفعت الجيبة لفوق، وبدأت الحس في طيزها واعضها وأقرصها ومش بس كده بقيت أضربها بإيدي جامد على فلقيتها وهي بتصرخ: كفاية بقى دخله. احمرت طيزها من الضرب. كانت ناصعة البياض بقيت حمراء زي الطماطم. بعدت فلقتي طيزها عن بعض وشوفت فتحت طيزها صغيرة أوي مقارنة بحجم زبري وما أعتقدش إن حد ناكها في طيزها ولا حتى جوزها لإنه كان بينيكها في كسها بس لما يعرف يوقف زبره الصغير. بللت رأس زبري باللعاب وبدأت ادخله في خرمها الضيق وتخيل خرم صغير جداً وزبر كبير جداً إزاي هتكون النيكة أكيد هيكون أحلى سكس المحارم من غير شك.  دخلت رأس زبري بس ما دخلش لإن الباب كان مقفول في وشه فضغط عليه جامد وهي صرخت: آآآآآه آآآآه طلعه أرجوك يا علي حاسة طيزي بتتقطع مسكتها من شعرها الأسود الحريري في سكس المحارم وسحبتها نحيتي ونيكتها في طيزها الحمراء جامد وهي بتصرخ وأنا مستمتعة بصراخاتها. عجبني توجعها والمهاوقذفت جوه طيزها وطلعت زبريي من خرمها بعد ما بقى واسع وأحمر فقامت خالتي ونزلت الجيبة ودخلت بزازها في السونتيانة وراحت على أوضة نومها وهي بتعرج ومش قادرة تمشي من كتر النيك.
شاهد فيلم سكس تصور فيديو لحبيبها تلعب في نفسها مسرب
8 notes · View notes